توافد آلاف المواطنين علي مقر الشهر العقاري
توافد آلاف المواطنين علي مقر الشهر العقاري


توافد آلاف العمال والسيدات على الشهر العقاري بطنطا لتأييد السيسي| فيديو 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 02:07 م

كتب - عصام عمارة

شهد مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الخميس، توافد آلاف المواطنين من مركز ومدينة مدينة طنطا وكفر الزيات وبسيون والقرى التابعة بالإضافة إلى توافد آلاف العمال من العاملين بالشركات الصناعية خاصة بمدينة كفر الزيات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة. 

اقرأ أيضا| تموين الغربية يضبط 2 طن أسمدة مدعمة مهربة داخل مخزن بطنطا

وعلى الرغم من أن اليوم الخميس إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، إلا أن العديد من السيدات حرصن على الحضور وإطلاق الزغاريد تعبيرا عن تأييدهم لترشيح الرئيس السيسي. 

ورفعت السيدات المترددات على مقرات الشهر العقاري أعلام مصر حيث أكدن على تأييدهم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الإنجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب.

وأكدت سامية القماري معلم خبير بمدرسة بمدرسة أبيار بكفر الزيات، أن العديد من السيدات والفتيات حضرن اليوم لتأييد الرئيس السيسي لدعم واستكمال مسيرة الإنجازات خاصة مبادرة حياة كريمة التي غيرت شكل الريف المصري وملايين الأسر والسيدات التي استفادت بمعاش تكافل وكرامة ووقوف الدولة بجوارهم ومساعدتهن. 

جدير بالذكر، أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة قد أعلنت الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، حيث أوضحت كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية حتى إعلان النتائج.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة